اطلاق مؤتمر الذكاء الاصطناعي الاول

Untitled-1-01-01-01-01-01-1200x675.jpg

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء، أعمال المؤتمر الدولي الأول للذكاء الاصطناعي وتقنيات المستقبل بالعاصمة الأردنية عمان، بحضور ورعاية الأميرة رجوة بنت علي ووزير الاقتصاد الرقمي والريادة الأردني أحمد الهناندة، ووزير الشباب الأردني محمد النابلسي، ولفيف من رؤساء الجامعات الأردنية والدولية.

وقالت رئيسة المؤتمر الشريفة بدور بنت عبدالإله ـ في كلمة خلال الجلسة الافتتاحية ـ إن المؤتمر يهدف إلى مناقشة الذكاء الاصطناعي وتقنيات المستقبل من حيث الإيجابيات والسلبيات، مشيرة إلى أن فعاليات المؤتمر، والتي تعقد على مدار يومين تشهد جلسات حوارية من خلال خبراء أردنيون وأجانب في قطاع الذكاء الاصطناعي وخصوصا التعليم الجامعي.

بدوره، قال وزير الاقتصاد الرقمي والريادة الأردني” إن العالم يشهد حاليا تطورا كبيرا في استخدامات الذكاء الاصطناعي، مشددا على ضرورة العمل العربي المشترك من أجل التعاون والتنسيق فيما يتعلق باستخدام الذكاء الاصطناعي وتقنيات المستقبل”.

 

شاهد المزيد

مركز العقول النيرة لتنمية الموارد البشرية هو مركز تدريب متخصص في تنمية الموارد البشرية يهدف الى تطوير أداء موظفين القطاع العام والقطاع الخاص والمجتمع المدني في الاردن والدول العربية من خلال الدورات التدريبية المتخصصة والمؤتمرات وحلقات العمل والخدمات الاستشارية.
وقد وقع مركز العقول النيرة اتفاقيات ومذكرات تفاهم مع مجموعة من الجامعات والمراكز العلمية والمنظمات المتخصصة، من اجل توفير افضل الخبرات والكفائات العلمية على المستوى الاقليمي للمتدربين.

جميع الحقوق محفوظة – أكاديمية العقول النيرة 2019